حبيب الروح
يا ميت اهلا وميت وسهلا
اتفضل اقعد على اى طربيزه انت تحبها
بس شكلك انت اول مره تنورنا(خد بالك القعده بمشاريب)
اه صح بقلك ايه انت لازم تسجل عندنا عشان تبقى حبيبنا
بقولك ايه انت هتسجل يعنى هتسجل بالزوق بالعافيه هتسجل متبصليش كده
بقلك عليه الطلاق لتسجل

وتشارك كمان يلا دوس هنا وسجل
ولا زم تشارك كمان معانا وهينزلك خصم ع المشاريب كمان
تحيات فريق الاداره المتواضع
i am alone،
♥️√•°قمر الجزائر¨°•√♥️
نسمه حب

حبيب الروح


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول







شاطر | 
 

 التوقعات العاطفية لبرجك خلال شهر سبتمبر - أيلول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همسة العراق
۝❝ عضـــو مميـــز ❝۝
۝❝ عضـــو مميـــز ❝۝
avatar

انثى
الابراج : الاسد
عدد المساهمات : 436
نقاط : 5285
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 18/08/1986
تاريخ التسجيل : 05/09/2011
العمر : 31
الموقع ( البلد ) الموقع ( البلد ) : العراق
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : معلمة
المزاج المزاج : عراقية بجنون
الحكمه المفضله : عااش العرق

مُساهمةموضوع: التوقعات العاطفية لبرجك خلال شهر سبتمبر - أيلول   الخميس سبتمبر 08, 2011 7:30 am

الحمل
قد يشير هذا الشهر إلى ارتباط ما يحصل في الأيام العشرين الأولى من الشهر، ان الفلك يرعى عواطفك ويعلن عن قرارات حاسمة أو علاقة حب تستأثر باهتمامك. تتحمس للحبيب وتدعمه وتقف إلى جانبه، وقد تحسم أمرك بالزواج.أما إذا كنت خاليا فقد يهتف قلبك لشخص في محيطك المهني، أو ربما هتف سابقاً في الشهرين الماضيين فتعزز روابطك به الآن . تحتفل بمناسبة خاصة، بكل الأحوال. شيء ما مميز يحصل في حياتك ، فيخفق قلبك شغفاً وعشقاً.

الثور
وجود كوكب (فينوس) ببرج العذراء يولّد أوضاعاً خاصة تتطلب الوضوح والشرح والتفسير ، فتعيش جواً ضاغطاً وتحاول فرض شروطك أو وضع المهل وربما تذهب إلى المواجهة ، وذلك بعد مرور الأسبوع من الشهر، الذي قد يحمل آفاقاً وأحلاماً سعيدة . تحتار بين قرار الرحيل أو البقاء ، وترفض بعض الأساليب فتأخذ على الشريك غموضه ربما أو وضعه الخاص الذي لم تعد تحتمله ، تشعر باستقرار أكبر وهدوء وتفاهم مع المحيط. كأن تجد الجواب عن تساؤلاتك، أو تتخذ القرار المناسب لمصالحك أو تتوصّل إلى تسوية ما ، مع من تحب.
أما بالنسبة إلى الوحيدين ، من برج الثور ، فقد تتاح لهم فرص عاطفية كثيرة تبدو جدّية هذه المرة ، خاصة وأنهم يمارسون كاريزما لا مثيل لها ، يهتمون بمظهرهم الخارجي ، إن بعض مواليد الثور يرتبط هذا الشهر بخطوبة أو زواج يسعده ويعزز إشراقه . أما إذا لم يكن الجوزاء معنياً بهذا الزواج ، فقد يتلقى مفاجأة بهذا الخصوص تتعلق بأحد المقربين ، ابناً أو ابنة أو شقيقاً أو شقيقة.
باختصار ، تعرف شهراً مميزاً بأحداثه وتفاعلاته واللقاءات المميزة خلاله والصداقات والارتباطات.

الجوزاء
لن تكون الكواكب أكثر رقّة معك على الصعيد الشخصي ، مما هي عليه في المجال المهني والمادي قد تواجه مشاكل متتالية مع المحيط والحبيب والأصدقاء. قد تعرف فراقاً أو تضطر إلى البعاد قليلاً ، حتى لا تبلغ الأزمة حدّ الخطر . وربّما تقبل بتسوية ما أو بوساطة شخص يتدخّل في الوقت المناسب ، لمعالجة المشاكل المضخمة أحياناً. تختلف مع الزوج أو الزوجة على وجهات النظر ويسود الصمت في بعض الأحيان لكي تتجنّباً المواجهات المرة. ربما تأسف على تصرف صدر منك في الماضي، أو تعاتبه على ما فعله أو قاله منذ أشهر، أو تندم على خيار عاطفي لك وقرار اتخذته سابقاً. إنّ الوسيلة الأفضل للتعاطي مع هذه الأجواء . هي في الهدوء والرهان على الوقت وعدم السماح للحزن بأن يجتاح حياتك. ليكن خيارك النسيان والتسامح والتعالي عن بعض الحساسيات الصغيرة ومحاولة إنقاذ العلاقة الحميمة، من الأخطار المحدقة بها.

السرطان
يدعوك الفلك إلى الهدوء وعدم إثارة الحساسيات والمشاكل ، في الفترة الأولى من الشهر وتحديداً بين 1 و12 ، إذ إن (فينوس) في برج العذراء، يزيد من ريبتك والاحتقان ويجعلك ميالاً إلى التشاؤم. زد على ذلك وجود كوكب(مارس) في برجك الذي يضاعف الشكوك ويحملك على ردات فعل انفعالية ، قد تندم عليها فيما بعد. قد تلعب مخيلتك ، دوراً سلبياً في تعزيز الهواجس فتلقي الاتهامات جزافاً وتضخّم الإشارات ، ما يدفع بعلاقتك العاطفية إلى الخطر، أو تبدو متطلباً أو متطرفاً في مواقفك . من المحتمل أيضاً أن تصادف شريكاً تميل إليه وهو ليس مستعداً للارتباط ، أو يكون مختلفاً بثقافته أو دينه أو انتماءاته عنك.
تتقرّب أكثر من الشريك الذي يعاود مغازلته لك أو إذا كنت وحيداً فقد تعرف لقاء مميزاً يحمل مفاجأة. يجعلك هذا الموقع أيضاً أكثر انفتاحاً وثقة وميلاً إلى السفر . قد تشارك بمناسبات اجتماعية مهمة ، أو تلتقي بالحبيب خارج البلاد وربما تشاركه مشروعاً مالياً، أو تصادفه أثناء عملية ناجحة تقوم بها في هذه الفترة. بعض مواليد السرطان من الذكور يقترحون الزواج على أحد المعارف الجدد ويميلون إلى الجدية. أما النساء فقد يبدّلن مواقعهنّ، خاصة إذا واجهن خيبة في أول الشهر، فقد يعرفن لقاء مثيراً للحماسة في أواخره.

الاسد
يحمل المناخ العاطفي الكثير من الصخب والأخبار والتطورات ، في شهر مليء بالمناسبات الاجتماعية والدعوات والأوقات السعيدة مع الأصدقاء واللقاءات مع وجوه جديدة تتناغم معها. تكون الفترة الواعدة ابتداء من تاريخ 15 وتستمر حتى التاسع من الشهر المقبل عندما يدخل فينوس الى برج الميزان مجاورا كوكب ساتورن ومتحدقا عن رومنسية قد تولد فتظهر عن عواطفك وتعبّر عنها في كل لحظة ، برعايتك المحيطين وتفهّمك لبعض الحزانى ، أو المصابين بألم أو بتراجع صحي أو معنوي .. قد تعاود الصلات مع أصدقاء قدامى ، أو تتصالح مع من جفلت منهم أو من أهملتهم لسبب من الأسباب . تبدو الفترة جيدة أيضاً للتدقيق في حياتك العائلية والتحاور بشأن بعض الأهداف. يصعب عليك التعبير عن انفعالاتك ويكون للنقاشات الصدى المطلوب، فتجد نفسك قادراً على حل المشاكل العائلية، ويقودك الحدس نحو الكلمات الواجب التفوّه بها، لكي تخلق الانسجام والتفاهم. انفتح على اقتراحات المقرّبين ولا تتشبّث بآرائك، فرسالة الفلك واضحة: حاذر الرفقة السيئة التي هي كالسم النفسي..

العذراء
تتعاون الكوكب لكي يوفّرا لك فترة عاطفية رائعة، تبدو ارتباطاتك مع من تحب من الأصدقاء أو الأهل مميزة وودّية. تحاط بالعشاق والمعجبين، لكنك تحافظ على سرية بعض علاقاتك وتحميها من التطفل. تبدو متحمّساً في هذا الشهر، وترتفع حدّة مشاعرك، لكي تطرح التحدّيات في بعض الأحيان أو تنذر بالخطر في أحيان أخرى. حاذر من مواقف متفجّرة ، فقد تبدو متطرّفاً في ميولك، مستعداً للقتال والنضال من أجل من تحب. من المحتمل أن تنجذب إلى أحد المحيطين بك، والذي يستفزّ مشاعرك بصورة مفاجئة ، كأنك تراه للمرة الأولى. أو ربما تميل إلى شخص بعيد منك، فتبحث عنه أو تسأل عن مكان إقامته أو تذهب للقائه. قد ترتبط بموعد غير اعتيادي للقاء شخص استثنائي. باختصار، قد تجد الحب في هذا الشهرتشير الكواكب إلى أنّك مللت من التنقّل بين حب وحب بدون ثبات، وأنك لن تنهي السنة وحيداً.
يهبك الأصدقاء مساعدتهم ومحبّتهم، وتعطيك الحياة العائلية أوقاتاً من الفرح شديدة. تحتفل بمناسبة أو تستقبل ولادة في العائلة، وتبدو سعيداً بما أنجزت. ابتداءً من تاريخ 15، يخفّ الوهج ويولّد بعض الإرباك والتردّد وعدم الثقة بالنفس ، كما أنه يحوّل الفرح الشديد إلى بعض التحفّظ والانكماش.

الميزان
قد تعيش حالات من الإرباك في النصف الأول من الشهر، حيث تواجه سوء تفاهم مع المقربين أو مع الحبيب والزوج ، يعاكسك الفلك ويطلب إليك عدم الإصرار والإلحاح على شخص يحبّك ويضطر مثلا إلى البعاد، أو يتصرف بطريقة لا ترضيك فتحيطه بغيرة قاتلة. قد تعيش أزمة ما أو تهتم بشؤون لا علاقة لها بالحب والغرام، وربما تواجه أزمة طلاق إذا كنت على علاقة متأزمة، أو تهدد الآخر بالانفصال، أو يخطر ببالك حسم الموضوع سلبياً. قد تتدخل شؤون عائلية بظروفك الشخصية ، ما يرتّب عليك الانتباه والهدوء والتأني، وعدم اتخاذ قرارات متسرّعة، والانتظار حتى تاريخ 15 موعد دخول فينوس برجك ، إذ تعود المياه إلى مجاريها بصورة تلقائية لتدخل فترة من العلاقات المتناغمة والرومنسية والسعادة والرفقة الطيّبة. تتحرر عواطفك من القيود، فتعلن عن نفسك بشكل مريح وتساعدك الصداقات على تخطّي الأزمات ، كما تفرح لنجاح صديق ولترقية ينالها أو منصب يحتلّه أو موقع يبلغه بتألّق.
إذا تعاملت بعدائية أو رهافة في بداية الشهر، فإن فينوس يعزز أوضاعك ويعالج مشاكلك اعتباراً من تاريخ 15، فتنطلق سعيداً وتخرج إلى لقاء الناس وحضور الحفلات وتلبية الدعوات، لكي تلتقي بأشخاص يثيرون اهتمامك وحنانك أيضاً. تصبح أكثر إصغاء للشريك أو الحبيب، وتتخذ قرارات منطقية تخرجك من وضع صعب.

العقرب
تراوح مكانك في الأيام الأولى من الشهر وتحديداً حتى تاريخ 12 . تبدو منشغلاً بأمور كثيرة تحول دون تفكيرك بالشأن الخاص الذي تهمله قليلاً أو يهملك..! قد تشكو من برودة أو غياب ، أو من اضطرارك إلى القيام بمهمّة تبعدك عن الحبيب. فتلتقي الحب أو نصفك الآخر أو تنطلق نحو مغامرات مشوّقة، ف (فينوس) الذي يدخل برجك يبعث الحيوية إلى علاقاتك ويحمل إليك تغييرات وأفراحاً ، وظرفاً قد يغيّر المصير. قد تطّلع في هذه الأثناء، على قرار وحسم أو تصغي إلى حقيقة كنت تجهلها. تعرف نقاشاً يوضّح لك الرؤية ، فتختار طريقك واعياً وترتاح من انقباض أو حيرة وتمارس سحرك على المحيط، وربما يتم لقاء إذا مازلت وحيداً ، يبدو مهمّاً ويشير إلى إمكان حصول ارتباط نهائي.
ان انتقال فينوس الى الميزان بتاريخ 15 يترك تأثيراته السلبية وقد يشير الى نزاع بين افراد العائلة ، ويتحدث عن تغييرات وأحداث كبيرة تحصل الآن في هذا المجال وتبدو إيجابية أو حاسمة . فقد تعاود الصّلات مع أحد أفراد العائلة أو تقرّر نهائيا قطع علاقتك به ، بعد اطلاعك على معلومات وحقائق بشأنه.
تأثير الكواكب الشهري

القوس
لا.. لا تتحدّث عن حب جديد الآن ولا تثق بلقاء يتم في النصف الأول من الشهر، وتحديداً بين 1 15، لأن الخيبة قد تلحق به أو يلفّه الغموض أو ربما يوقعك في الخطأ. أما إذا لم تكن معنياً بهذا فقد تعيش وحيداً ، مبلبل التفكير، تائهاً ومنطوياً على نفسك لألف سبب وسبب . هل تبحث عن حب مستحيل؟ هل تحن إلى الماضي نادماً وحالماً بأنه سيعود وقد تفلّت منك إلى الأبد؟ تميل إلى الأوهام أيها القوس وتفضّلها على الحقيقة، أو ربما ترتكب خطأ ما بعملية مقارنة بين الأمس واليوم، والتي لن تجديك نفعاً.
تقلب الصفحةابتداء من تاريخ 16, تبدو سيّد الساحة ولا بد ان تتحكم بمجرى العلاقة. فأنت متفائل وتتمتع بقوة ذاتية تسمح لك بالتنازل والتضحية دون الشعور بالخسارة. أنت صاحب مشاعر نبيلة وبالتالي أدعوك الى إظهارها والإفصاح عنها. لكن حاول ألا تحرج موقف الحبيب في يوم سلبي فصراحتك تفسّر خطأ بوقاحة وقد تجرح كبرياء وعزّة نفس الحبيب.أعتبر هذا الشهر مناسباً جداً للجلوس على الطاولة في سبيل حلّ الخلافات.

الجدي
قد يبدأ الشهر بصورة هادئة بحيث تقيم علاقات متناغمة مع المحيط، تصغي إلى ما يقال لك وتبدو مهتماً بالهواجس والآراء، فتصحّح المسار. تمهّد لاتصالات أكثر ودّاً من السابق وتتسامح وتغفر الأخطاء. تساعد من يحتاج إلى حضورك وتبذل جهداً بدون تأفف أو تذمّر، حتى ولو استغرق الأمر مدة طويلة. قد تواسي أحد الأشخاص وتحاول تبرير وضعك. يساعدك الحدس على إيجاد الوقت المناسب لخنق أزمة زوجية أو عاطفية في مهدها.
ابتداءً من تاريخ 19, تتغيّر الأجواء كلياً وتصبح أكثر تشويقاً، فتنطلق بمغامرات مشرقة وتتلقّى الدعوات وتتعرّف إلى وجوه جديدة، إذا كنت خالياً. أما إذا كنت باحثاً عن حب فقد تلتقيه أثناء تلبيتك لدعوة ويثير اهتمامك بشكل ملفت، يشغل بالك فتكرّس له كل الوقت والاهتمام. يغمرك فينوس من مكانه بالإشراق والحب والمفاجآت السعيدة والأوقات الساحرة. تبدو الانفعالات شديدة جداً تبلغ حد التطرّف في بعض الأحيان. يدعوك الفلك إلى الاعتدال والهدوء وعدم تلبية الرغبات بدون حساب. زن كلماتك ولا تدع أحداً يستفزّك. قد يكون الحوار الهادئ هو الطريق الأفضل لإيجاد السلام!

الدلو
قد تكون هذه الفترة من أهم مراحل السنة على الصعيد العاطفي، ان وجود كوكب فينوس في برج الميزان يعلن عن حب كبير يولد وأحداث كبيرة واختلاجات غير اعتيادية ولقاءات لا تنتسى. تسود العاطفة يا عزيزي، وتبدو الرغبات كبيرة، تلهث وراء الحبيب أو يلهث وراءك، تسافر للقائه، تغامر وتجازف، تعلن عن غيرتك بدون تحفّظ، تحاسب وتنافس وتتحدّى. تبدو ساحراً بجاذبيتك التي توقع القلوب بدون جهود. لا تخف من المبادرة، قد تجد نفسك عاشقاً في هذا الشهر المميّز وتتلقى دعوات تتيح لك لقاءات جديدة، إذا كنت خالياً. يتجاوب معك الشريك سواء كنت مثنياً أو معاتباً. يصغي إلى ما تقول، فيمكنك أن تضع شروطك. تكون مستعدّاً لقطع العلاقة، إذا شعرت بشكوك أو عدم تجاوب. تكون في موقع قوّة يا عزيزي! من الممكن أيضاَ أن تتحمس لشريك لا يبادلك النزاهة والاستقامة، أو ينجذب إليك بصورة مرحلية ثم يتخلى عنك، أو ربما أنت الذي يصبو إلى هذه المغامرات ويستفيد من السحر الذي يمارسه. مهما كانت الأحوال، فلا شك أن الفرص العاطفية تبدو متنوعة وجميلة وكثيرة، كما المناسبات واللقاءات. لقد قيل أنّ السعادة تكمن في التنوّع!

الحوت
يبتسم لك كوكب الحب في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر ويحملك إلى أفراح ومواعيد جديدة، تتسم بالحماسة والغرابة والجدية. تجّنب النزاعات في حياتك العاطفية حتى منتصف الشهر ، إذ ان فينوس يعاكسك ويطلب اليك الهدوء والتزام حدودك. قد تشكو من اجواء باردة في الاسبوعين الاولين.إلاّ ان الظروف تتغير في الشهر المقبل فتخيّم الرومنسية على علاقاتك ويزرع الفرح في حياتك ويولّد لك مناخاً من التآخي والتفاهم والتناغم. تجد التوازن في علاقتك وتعزز العواطف فتعرف لقاءات جديدة مميّزة إذا كنت خالياً أو تعش تقارباً مع صديق تتحوّل علاقتك به إلى ما هو أعمق وأكثر جديّة، فروابط الصداقة تبدو مميزة جداً في هذا الشهر وتلعب دوراً في شتى المجالات. تبحث عن شريك عاطفي يشاطرك الأهواء والأفكار والأعمال أو المشاريع . أما إذا كنت مرتبطاً فتبدو أكثر قرباً من الشريك، تسوّيان المشاكل السابقة وتنتقلان إلى مرحلة أخرى من العلاقة . تسترجع الثقة بالنفس والهدوء والاطمئنان، بعد فترة من الشكوك والهواجس . بعض مواليد الحوت يرتبطون بخطوبة أو زواج أو يعلنها أحد أولادهم. البعض الآخر يلجأ إلى أصدقاء يساعدونهم على تخطي أزمة زوجية ، أو يسافر مع الحبيب في أواخر الشهر، لتمضية أيام بعيداً عن الضغوطات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥♥إْميرةِ♥إْلقآ‘ـوب♥♥
۝❝ عضـــو مميـــز ❝۝
۝❝ عضـــو مميـــز ❝۝
avatar

انثى
الابراج : الجوزاء
عدد المساهمات : 6488
نقاط : 2000012633
السٌّمعَة : 36
تاريخ الميلاد : 05/06/1990
تاريخ التسجيل : 04/08/2011
العمر : 27
الموقع ( البلد ) الموقع ( البلد ) : حبيب الروح
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : السعوديه
المزاج المزاج : عال
الحكمه المفضله : الدنياا حلووه

مُساهمةموضوع: رد: التوقعات العاطفية لبرجك خلال شهر سبتمبر - أيلول   الأحد سبتمبر 11, 2011 5:51 pm

يعطيك الف عافيه
ماننحرم جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
◊۩¯-اميره بطبعيـ−¯۩◊
۝❝مشرفه قسم المنقاشات والحوار❝۝
۝❝مشرفه قسم المنقاشات والحوار❝۝
avatar

انثى
الابراج : الثور
عدد المساهمات : 3750
نقاط : 8611
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 19/05/1989
تاريخ التسجيل : 04/08/2011
العمر : 28
الموقع ( البلد ) الموقع ( البلد ) : في قلب اللى يحبنى
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه
المزاج المزاج : عاااااااااااااااااااااااااالى
الحكمه المفضله : لا تاجل عمل اليوم الا الغد

مُساهمةموضوع: رد: التوقعات العاطفية لبرجك خلال شهر سبتمبر - أيلول   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 10:01 am

الثور
وجود كوكب (فينوس) ببرج العذراء يولّد أوضاعاً خاصة تتطلب
الوضوح والشرح والتفسير ، فتعيش جواً ضاغطاً وتحاول فرض شروطك أو وضع المهل
وربما تذهب إلى المواجهة ، وذلك بعد مرور الأسبوع من الشهر، الذي قد يحمل
آفاقاً وأحلاماً سعيدة . تحتار بين قرار الرحيل أو البقاء ، وترفض بعض
الأساليب فتأخذ على الشريك غموضه ربما أو وضعه الخاص الذي لم تعد تحتمله ،
تشعر باستقرار أكبر وهدوء وتفاهم مع المحيط. كأن تجد الجواب عن تساؤلاتك،
أو تتخذ القرار المناسب لمصالحك أو تتوصّل إلى تسوية ما ، مع من تحب.
أما
بالنسبة إلى الوحيدين ، من برج الثور ، فقد تتاح لهم فرص عاطفية كثيرة
تبدو جدّية هذه المرة ، خاصة وأنهم يمارسون كاريزما لا مثيل لها ، يهتمون
بمظهرهم الخارجي ، إن بعض مواليد الثور يرتبط هذا الشهر بخطوبة أو زواج
يسعده ويعزز إشراقه . أما إذا لم يكن الجوزاء معنياً بهذا الزواج ، فقد
يتلقى مفاجأة بهذا الخصوص تتعلق بأحد المقربين ، ابناً أو ابنة أو شقيقاً
أو شقيقة.
باختصار ، تعرف شهراً مميزاً بأحداثه وتفاعلاته واللقاءات المميزة خلاله والصداقات والارتباطات.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[size=24]هي باصعب اووقاتي كانت بجانبي

كنت اتخيل ان بعد المسافات هو عائق بيني وبينها

وهذا ليس صحيح ,,

لان رغم بعد المسافات كانت متمسكه بيدي

شعرت بالراحه وكانها معي وشعرت بحنانها و كاني بين يديها ,,

انا لاانسى ذلك ابدا ابدا ابدا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نااسو[
اميره القلوب
نسمه حب /size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أنت بعذابي متهم
۝❝ المراقبه العـــامـه ❝۝
۝❝ المراقبه العـــامـه ❝۝
avatar

انثى
الابراج : السمك
عدد المساهمات : 2255
نقاط : 7385
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 05/03/1993
تاريخ التسجيل : 04/08/2011
العمر : 24
الموقع ( البلد ) الموقع ( البلد ) : حبيب الروح
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه
المزاج المزاج : coool
الحكمه المفضله : تجري الرياح بما لاتشتهي السفن

مُساهمةموضوع: رد: التوقعات العاطفية لبرجك خلال شهر سبتمبر - أيلول   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 3:46 pm

Like a Star @ heaven لا.. لا تتحدّث عن حب جديد الآن ولا تثق بلقاء يتم في النصف الأول من الشهر، وتحديداً بين 1 15، لأن الخيبة قد تلحق به أو يلفّه الغموض أو ربما يوقعك في الخطأ. أما إذا لم تكن معنياً بهذا فقد تعيش وحيداً ، مبلبل التفكير، تائهاً ومنطوياً على نفسك لألف سبب وسبب . هل تبحث عن حب مستحيل؟ هل تحن إلى الماضي نادماً وحالماً بأنه سيعود وقد تفلّت منك إلى الأبد؟ تميل إلى الأوهام أيها القوس وتفضّلها على الحقيقة، أو ربما ترتكب خطأ ما بعملية مقارنة بين الأمس واليوم، والتي لن تجديك نفعاً.
تقلب الصفحةابتداء من تاريخ 16, تبدو سيّد الساحة ولا بد ان تتحكم بمجرى العلاقة. فأنت متفائل وتتمتع بقوة ذاتية تسمح لك بالتنازل والتضحية دون الشعور بالخسارة. أنت صاحب مشاعر نبيلة وبالتالي أدعوك الى إظهارها والإفصاح عنها. لكن حاول ألا تحرج موقف الحبيب في يوم سلبي فصراحتك تفسّر خطأ بوقاحة وقد تجرح كبرياء وعزّة نفس الحبيب.أعتبر هذا الشهر مناسباً جداً للجلوس على الطاولة في سبيل حلّ الخلافات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة العراق
۝❝ عضـــو مميـــز ❝۝
۝❝ عضـــو مميـــز ❝۝
avatar

انثى
الابراج : الاسد
عدد المساهمات : 436
نقاط : 5285
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 18/08/1986
تاريخ التسجيل : 05/09/2011
العمر : 31
الموقع ( البلد ) الموقع ( البلد ) : العراق
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : معلمة
المزاج المزاج : عراقية بجنون
الحكمه المفضله : عااش العرق

مُساهمةموضوع: رد: التوقعات العاطفية لبرجك خلال شهر سبتمبر - أيلول   الأربعاء سبتمبر 14, 2011 1:21 pm

شكرا الكم جميعا على ردودكم الغالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبك مالي دنيتي
۝❝ المشــرفه العامـــه ❝۝
۝❝ المشــرفه العامـــه ❝۝
avatar

انثى
الابراج : الثور
عدد المساهمات : 1198
نقاط : 5825
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 15/05/1996
تاريخ التسجيل : 10/08/2011
العمر : 21
الموقع ( البلد ) الموقع ( البلد ) : فلسطين
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة
المزاج المزاج : عال العال
الحكمه المفضله : عش لمن يموت لاجلك وابتسم لمن يبكي لاجلك ولا تغير نفسك لكي ترضي الاخرين لانهم اذا كانوا يحبوك فلا بد ان يتقبلوك كما انت
ا

مُساهمةموضوع: رد: التوقعات العاطفية لبرجك خلال شهر سبتمبر - أيلول   السبت سبتمبر 24, 2011 2:56 am

يسلموووووووووو عالمعلوومات
شكرااااااااااااااااا


أقــــــســــــمــــــت أن لا أحــــــبــــــكـ

أقــــــســــــمــــــت أن انـــــــســـــــاك

أقــــــســــــمــــــت أن أذهــــــــب بــــــــلا رجـــــــــــــــــــــــــــــــوع
... ... ... ...
أقــــــســــــمــــــت أن أجــــــعــــــلــــــكـ تــــــنــــــزف دمــــــعــــــــاً

أقــــــســــــمــــــت وأقــــــســــــمــــــت وأقـــــســــمـــــت

و يــــــا ويــــــلــــــي مــــــــن ربـــــــي كــــــــم كــــــذبــــــت



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة العراق
۝❝ عضـــو مميـــز ❝۝
۝❝ عضـــو مميـــز ❝۝
avatar

انثى
الابراج : الاسد
عدد المساهمات : 436
نقاط : 5285
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 18/08/1986
تاريخ التسجيل : 05/09/2011
العمر : 31
الموقع ( البلد ) الموقع ( البلد ) : العراق
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : معلمة
المزاج المزاج : عراقية بجنون
الحكمه المفضله : عااش العرق

مُساهمةموضوع: رد: التوقعات العاطفية لبرجك خلال شهر سبتمبر - أيلول   الجمعة سبتمبر 30, 2011 4:38 am

اهلا وسهلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التوقعات العاطفية لبرجك خلال شهر سبتمبر - أيلول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبيب الروح :: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« المنتدى العــام »】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ :: قسم عالم الابراج-
انتقل الى: