حبيب الروح
يا ميت اهلا وميت وسهلا
اتفضل اقعد على اى طربيزه انت تحبها
بس شكلك انت اول مره تنورنا(خد بالك القعده بمشاريب)
اه صح بقلك ايه انت لازم تسجل عندنا عشان تبقى حبيبنا
بقولك ايه انت هتسجل يعنى هتسجل بالزوق بالعافيه هتسجل متبصليش كده
بقلك عليه الطلاق لتسجل

وتشارك كمان يلا دوس هنا وسجل
ولا زم تشارك كمان معانا وهينزلك خصم ع المشاريب كمان
تحيات فريق الاداره المتواضع
i am alone،
♥️√•°قمر الجزائر¨°•√♥️
نسمه حب
حبيب الروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حبيب الروح


 
الرئيسيةالتسجيلدخول







 

 كيف تحسن مزاجك في أسبوع واحد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روووم
۝❝ عضـــو جديـــد ❝۝
۝❝ عضـــو جديـــد ❝۝
روووم

انثى
الابراج : الثور
عدد المساهمات : 20
نقاط : 6140
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 03/05/1989
تاريخ التسجيل : 21/06/2012
العمر : 31
الموقع ( البلد ) الموقع ( البلد ) : السعوديه
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مدرسه
المزاج المزاج : رايقه
الحكمه المفضله : عاشرمن تعاشر لابدمن الفراق

كيف تحسن مزاجك في أسبوع واحد Empty
مُساهمةموضوع: كيف تحسن مزاجك في أسبوع واحد   كيف تحسن مزاجك في أسبوع واحد Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 1:06 pm

هل تشعر بأنك لا تستطيع الاستمرار تحت هذه الضغوط اليومية سواء من العمل أو الدراسة أو رعاية الاطفال؟ نقدم لك اليوم حلا شاملا لمدة اسبوع تستطيع من خلاله إعادة تنظيم حياتك وتفكيرك والتخلص من التأثيرات السلبية المحيطة بك.
الاثنين
اليوم 1: انظر الى الصورة الكبيرة. عندما تظهر أي مشكلة، اسأل نفسك ما مدى سوء المشكلة حقا: هل سيؤثر هذا الامر عليك خلال الثلاثة شهور القادمة؟ السنوات الثلاثة القادمة؟ بالنسبة للمشاكل طويلة الامد اكتب بالضبط ما رأيك في المشكلة أو كيف ترغب في تغير الموقف. قم بعصف فكري لتعرف ما هي اختياراتك، حضر الخطوات المناسبة، ثم قم بوضع خطة لتخطي الازمة.
الثلاثاء
اليوم 2: قم بالبحث في مجموعة الدعم الخاصة بك. ضع لائحة باسماء الاشخاص الذين ترغب في طلب النصيحة والمشورة منهم. قد تجد بأن هناك اشخاص تستطيع الاعتماد عليهم عاطفيا، وأخرون عمليا أو ماديا. مجرد معرفة أن لديك شبكة حماية يمكن أن تقلل من شعورك بالضعف والتوتر.
الاربعاء
اليوم 3: قم بزراعة شيء ما. سواء كان اصيص صغيرا قرب النافذة أو مجموعة ابصال زهور في الحديقة، الاهتمام بالزرع يمكن أن يترك تأثيرا ايجابيا على النفس. وفقا لدراسة جديدة تبين بأن مرضى القلب الذين أخذوا حصصا في العلاج بالزراعة تحسنوا حيث تراجع ضغط الدم وبدأوا اكثرا ارتياحا. الاهتمام بالحديقة يمكن أن يخفف من التوتر ويزيح الهموم عن ذهنك وتفكيرك أيضا.
الخميس
اليوم 4: وفقا لدراسة بريطانيا تبين بأن شرب الشاي الاسود بانتظام يمكن أن يقلل من مستوى هرمون التوتر ويحفز الشعور بالراحة. ولكن احذر من الافراط في تناول الكافيين الذي يسبب تأثيرا معاكسا ويزيد من التوتر ويسبب الارق ايضا.
الجمعة
اليوم 5: احصل على تدليك. التدليك مهما كان نوعه أو فترته مريح للاعصاب. خذ 15 دقيقة من وقت الغداء للحصول على تدليك يريح الاعصاب. أو يمكنك القيام بالتدليك لوحدك باستعمال زيت مريح للاعصاب مع الضغط بلطف على المناطق التي تسبب لك الالم مثل محيط الجبهة، الكتف أو اليدين.
السبت
اليوم 6: اشغل تفكيرك بشيء مسلي. لا تستطيع الخروج من المكتب؟ قم باللعب بأي وسيلة ترفيه الكترونية، اختر احجية أو لغازا وانتقل الى عالم جديد بعيدا عن المشاكل. الالعاب التي تحتاج الى تفكير غالبا ما تساعد في تقليل مستوى هرمون التوتر لانها تشغل مناطق أخرى في الدماغ والنجاح في حل الالغاز ينتج عنه افراز لهرمون السعادة والاسترخاء.
الاحد
اليوم 7: استمتع بالنعم التي تشعر بها. ركز على الامور التي يجب أن تشعر بالامتنان لوجودها مثل عملك، عائلتك، صحتك، مظهرك، هناك الكثير من الامور التي يجب أن نشكر الله على وجودها فينا وفي حياتنا فخذ وقتا للشعور بالامتنان والعرفان واستمتع بنعم الخالق عليك وستجد بأنك احسن حالا من الكثيرين .

ولكم مني اطيب الامنيات .,.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تحسن مزاجك في أسبوع واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبيب الروح :: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【« المنتدى الطبـــى »】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ :: قسم الطب العام-
انتقل الى: